القائمة الرئيسية

الصفحات

كتابة مقال متوافق مع معايير السيو الحديث 2021

كتابة مقال متوافق مع معايير السيو الحديث 2021
كتابة مقال متوافق مع معايير السيو الحديث 2021



اهلا ومرحبا بك عزيزي القارئ الجميل , اذا كنت تريد بعض المعلومات الحصرية تقودك تطفو على سطح محركات البحث , والحصول على مئات الآلاف من الزوار مثل المواقع الكبيرة , فأنت على موعد مع حلقة غنية بالمعلومات الفريدة التي نقدمها للجمهور بشكل مبسط يسهل على كل مالك موقع التحلي بها في إدارة موقعه الالكتروني , إذا كنت تريد المزيد من الزوار الحقيقيين لموقعك على بلوجر او الووردبريس سوف تجد الحل الأمثل داخل المقالة التي تحتوي على كنز المعلومات , إذا كنت تريد نمو ارباحك داخل الشركات الاعلانية وخاصة حسابك ادسنس , فأنت على بعد خطوات لتنمي مهارات في كتابة مقالات داخل موقعك تتوافق مع شروط وبنود السيو الحديث 2021 , فالنبدا من جديد.



المحافظة على كثافة الكلمة الرئيسية



سوف نبدأ من حيث انتهى الآخرون , كثير من مطوري السيو وضعوا بعض النقاط الهامة التي من خلال اتباعها داخل مقالاتك سوف تحصل على ترتيب يرضيك علي محركات البحث , تتوافر تلك المعلومات على هيئة خطوات سهلة يمكنك من تنفيذها داخل مقالات في المستقبل , توخي الحذر من اعادة الكلمة الرئيسية في المقالة بنسبة 5% , ما هي هذه النسبة ؟ ومن الذي أعطاها تلك القيمة ؟ وهل فعلا ناجحة مع المواقع ولا يمكن تنفيذها على جميع المقالات ؟ تحتاج جميع المقالات داخل موقعك الإلكتروني إلى تلبية شروط السيو , وضع الكلمات المفتاحية بشكل مبعثر داخل المقالة ولكن بنمط مرتب.

علي سبيل المثال , لا تجعل الكلمة بارزة بشكل يعيق القاري عن تكملة المقالة والإطاحة به خارج موقعك , لا تحتاج إلى إعادة عنوان المقالة داخل موقعك مرات عديدة , كل عنوان فرعي أو شرح فقرة من المقالة قم بإضافة الكلمة الرئيسية, وحبذا لو لها مرادفات عديدة , انشر الكلمات داخل كل فقرات المقالة بشكل لا يضايق القاري حتي يستمر في متابعة القراءة داخل موقعك الإلكتروني.



طريقة كتابة الكلمات المفتاحية داخل المقال



الطريقة سهلة عند كتابة المقالة يجب إعطاء فرصة لكل كلمة مفتاحية لكي تظهر داخل مقالتك , علي سبيل المثال توجد كلمة رئيسية يجب وضعها في اول المقالة حيث انها تعطي الزائر الفضول الي الاستمرار في القراءة بدون توقف , يوجد مرادف الكلمات الرئيسية يمكنك استخدامها بشكل منفرد داخل المقالة وبشكل غير مباشر , عند وضعها مع سياق الكلمات الأخرى تعطي أهمية لدى القارئ ومنها تزيد من تواجد القاري داخل موقعك مما يقلل من معدل الارتداء وارتفاع ترتيب مقالات علي محرك البحث جوجل وبينج وغيرهم من محركات البحث المختلفة.

إذا كنت ملما بكل جوانب موضوعك الذي تكتب فيه سوف تجد أين ومتى يتم وضع الكلمة المفتاحية والمرادف لها داخل كلمات مقالات المختلفة , لا تتعب نفسك في اعادة الكلمة مرات عديدة حتى لا تلفت نظر جوجل ان هذه المقالة غير مرغوب بها , تواجد الكلمة يؤثر بالإيجاب إذا استخدمت بالشكل الصحيح والعكس بالعكس.


أهم النقاط التي يجب عليك معرفتها في شروط السيو؟



اذا كنت تمتلك موقع الكتروني على بلوجر او وردبريس , فأنت تبحث دائما عن عوامل نجاح موقعك والحصول على ترتيب أعلى في الكلمة المستهدفة , شروط السيو سوف تجعلك الأول في مجالك وبين منافسيك , التعرف على من المنافس الأول في الكلمة المفتاحية والدخول الى موقعه والحصول على أفكار لم يتناولها داخل المقالة وهنا تبدأ فرصتك في التغلب عليه.

وضع النقاط الهامة التي سوف تطرحها داخل المقالة , تراعي تواجد الكلمة الرئيسية في العنوان بشكل يجذب القارئ للدخول بدون تردد داخل الموقع والحصول على ما يريده من معلومات , بعد إعطاء الزائر المعلومات عليك تلبية طلباته من حيث ترك موضوع مشابه له حتى يتم الدخول إلى مقالة أخرى يوجد بها معلومات إضافية تزيد من حماس الزار للقراءة مجددا عندك داخل موقعك.

تحتاج إلى تمويل موقعك بالكلمات الرئيسية الكثيفة التي قد تطيح بك من محرك البحث في أي وقت , مجال السيو متطور يجب عليك مراعاة جميع النقاط الهامة التي ذكرنها فسوف تساعدك كثيرا في تحسين تواجد موقعك بين منافسيك.

استخدام الكلمة الأساسية في العنوان

عند استخدام الكلمة الرئيسية في العنوان يجب معرفة التالي , هل الكلمة لها جمهور يبحث عنها بشكل مستمر؟ هل الكلمة لها سعر نقرة على جوجل بلانر ؟ هل الكلمة لها مرادف حتي يتثني لك استخدامة داخل مقالات؟ كل هذا واكثر , الموضوع اكبر من مجرد عنوان مقالة فارغة , العنوان ما هو إلا وسيلة لجذب العميل إلى موقعك ولكن هل الكلمة لها مرادف يمكنك استخدامها داخل مقالك.

اسأل نفسك هل المقالة متوافقة مع شرط السيو؟ بعد كتابة المقالة يجب عليك قرائتها بعناية تامة والبعد عن اي خطأ املائي حتي لاتفقد الحصول على ترتيب بين منافسيك , نشر المقالة على موقع التواصل بشكل مستمر حتى تعطي الاولوية لمحرك البحث باستشعار المقالة والعمل على فهرسة الصفحة بشكل اسرع , تأكد من دخول الزوار بشكل مستمر عند نشرها حتي يتم أرشفة جميع الروابط داخل المقال.

نتمنى لكم قضاء وقت مفيد داخل موقعنا , إذا كنت تريد التواصل معنا لحل مشكلة خاصة داخل موقع , اترك تعليق يوضح المشكلة بالتفصيل وسوف يتم طرح مقالة خاصة بها في حلقات قادمة , الى اللقاء في حلقات جديدة.

تعليقات

التنقل السريع