القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم شروط توافق المحتوي مع جوجل و محركات البحث

اهم شروط توافق المحتوي مع جوجل و محركات البحث
اهم شروط توافق المحتوي مع جوجل و محركات البحث


أهلا وسهلا بكم في مدونة سعيد المعلومات الغني عن التعريف تحدثنا في حلقات سابقة عن أفضل الممارسات للقفز موقعك في محرك بحث جوجل وبينج ، اليوم سوف نكمل ما توقفنا عنه في الحلقة السابقة ، سوف تتعرف على بعض النصائح التالية التي تساعدك على تسلق ترتيب موقعك في محركات البحث ، لكي تكون مدون ناجح يلزمك بعض المهارات التي كتبها الخبراء من قبل ، هل تبحث عن الطرق الفعالة لتحسين تواجد موقعك على بحث جوجل.

كيف تستطيع التغلب على المعوقات التي تواجهك أثناء كتابة مقالة فريدة ، يحتاج مقالك إلي تحديث دوري من جانبك ، تختلف طلبات البحث يوم بعد يوم ، حاول إعطاء تجربة إيجابية للمستخدم ، حافظ علي معدل ارتداء العملاء ، تأكد من خلو موقعك من الفيروسات والجافا سكربت الزائف ، الاهتمام بسرعة الموقع باستخدام احدي الادوات المجانية مثل كلاود فلير ، سوف تساعدك علي رفع سرعة تحميل موقعك بشكل سليم ، مما يساعد على نمو ارباحك داخل حسابك في ادسنس.


إدخال كلمات رئيسية متعددة لأغراض



سوف نشرح بعض النصائح التالية التي تساعدك على التخلص من المقالات القديمة الغير مرغوب بها ، سوف نتعرف على بعض العوامل التي تساعدك في وضع الكلمات الرئيسية منتشرة في المقال بشكل بسيط بدرجات متفاوتة ، عند كتابة مقال فريد يمكنك من إدخال بعض الكلمات المستهدفة في جميع فقرات مقالتك ، تساعد تلك النصائح في تهيئة المقالة الي محركات البحث ، تعتبر محركات البحث المتواجدة حالياً تحتاج إلي مواقع منظمة غير مبعثرة ، لكي تساعد موقعك في النمو تأكد من اتباع نظام الحكم على المقالة بعد كتابتها ، اقرأ كل فقرة على حدة ، خذ بعين الاعتبار أن عليك المحافظة على سلامة وجودة موقعك من كثرة الكلمات الدلالية التي قد تؤدي إلى فقدان ترتيبك على محركات البحث المختلفة.


مميزات المقالة الناجحة:


  • الحصول علي ترتيب متقدم في بحث جوجل
  • الحصول على عدد كبير من الزوار المستهدفين
  • مضاعفه عدد النقرات علي مقالتك من محركات البحث
  • نمو أرباحك في حسابك الادسنس بشكل سليم
  • زيادة قوة الدومين اثورتي الخاص بموقعك
  • زيادة معدل تواجد موقعك في دليل المواقع الموثوقة

تحتاج إلي بعض الوقت لكي يتم طرح موقعك علي محرك بحث جوجل والاستفادة من ربح المال من الانترنت وانت بالمنزل ، إنشاء مدونة على بلوجر من الصفر الى الاحتراف.


حدد الجمهور المستهدف



هذا النقطة في غاية الأهمية ، حيث أن الانترنت عالم كبير, يتم زيارة المستخدمين للمواقع الالكترونية بالملايين على مدار الساعة مما يجعل من المستحيل حصر مجموعة من الأشخاص الذين يبحثون علي المقالات المنشورة على موقعك ، يوجد بعض العوامل المؤثرة التي تساعدك في التخلص من تلك الأوهام ، بالعكس يوجد بعض المواقع التي تقدم مقترحات وافكار جديده لكي تستخدمها في استهداف مجموعة من المهتمين بموضوع جديد على الانترنت.

تحديد موعد مع نفسك تستطيع تعديل مشاركاتك القديمة وطرح بعض الكلمات الرئيسية الجديدة من خلال معرفتك بطلبات البحث داخل مشرفي المواقع في حسابك ، هذا الكنز الذي من شأنه أن يرتقي بموقعك على محرك بحث جوجل والاستفادة من الخبرات السابقة في تدوين مقالات جديدة يتم طرح أفكار وعبارات جديدة تساعد الموقع في اعتلاء الصدارة في وقت قصير.

عوامل اختيار الجمهور المستهدف:


  • تحدد الكلمة المفتاحية المراد الكتابة عنها.
  • الدقة في اختيار البلدان التي تهتم بالكلمة المستهدفة.
  • اختيار الوقت المناسب للبحث عن عملاء جدد.
  • التأكيد على تلبية طلبات الجمهور من خلال المقالة.



البحث عن الكلمات الرئيسية



هذه النقطة في غاية الروعة والجمال ، الكلمة المفتاحية هي الخزنة التي سوف تملئ موقعك بالمقالات الفريدة والجديدة ، يتوافر علي الانترنت مجموعة من المواقع التي تمنحك فرصة لربح المال من العمل علي النت . رحلة البحث في الكلمات والعبارات التي تساعدك على إنشاء مقالة جديدة ، يوجد موقع مجاني يقوم بإعطاء المدون فرصة للحصول علي كلمات بحث مطلوبة في بلد ما ، يعتبر الموقع الرسمي على شبكة الانترنت ، الموقع العملاق جوجل بلانر التابع لشركة جوجل العالمية ، هذه الأداة هي في غاية الأهمية والتي تساعدك علي معرفة معدلات النمو داخل محركات البحث.

بمعنى آخر سوف تعطي لك أرقام حقيقية عن معدل طلبات الكلمة المستهدفة وكم سعر النقرات على الكلمة في محرك بحث جوجل ، وهل الكلمة موسمية ام دائمة البحث؟ ، وهل يوجد لها مرادفات يمكن استخدامها داخل فقرات مقالتك ، الأداة مجانية قم بالذهاب اليها وتحليل بعض الكلمات التي تحتاج التصدير بها في جوجل ، سوف تعطي لك أرقام حقيقية عن معدلات البحث الشهرية واليومية بطريقة مباشرة.

مميزات موقع  "جوجل بلانر" "Google Planner Tool"



  • الأداة مقدمة من شركة جوجل محل الثقة لدى جميع المستخدمين.
  • الأداة تعمل لجميع لغات العالم المختلفة.
  • الأداة مجانية ولا تحتاج إلي اشتراك .
  • لوحة تحكم بسيطة وسهلة .
  • تستطيع البحث عن كلماتك المفتاحية في بلدان مختلفة.
  • الحصول على نسب حقيقية من معدل البحث علي الويب.
  • معرفة أسعار الكلمات الرئيسية الجديدة في حسابك بنجاح.
  • تساعد في طرح أفكار وعبارات جديدة من الكلمة المستهدفة.


نتمني أن نكون طرحنا موضوع اليوم بطريقة مبسطة يمكنك من خلالها تنفيذ جميع الأفكار المطروحة في المقالة والعمل بها ، إذا واجهتك أي مشكلة داخل موقعك الالكتروني لا تتردد في ترك رسالة تفيد بما هي المشكلات بالتفصيل وسوف نعمل معكم جاهدا على حلها في حلقات قادمة ، إلى اللقاء في حلقة جديدة قريباً

تعليقات

التنقل السريع