القائمة الرئيسية

الصفحات

دورة بلوجر | تصميم لوجوهات جاهزة بلوجر

دورة بلوجر | تصميم لوجوهات جاهزة بلوجر
دورة بلوجر | تصميم لوجوهات جاهزة بلوجر


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهلا بكم معنا في مدونة سعيد للمعلوميات ,  تحدثنا في حلقات سابقة عن طريقة كتابة المقالات بطريقه احترافيه وتقديمها لجوجل ادسنس والحصول منها على وحدات اعلانية تقوم باضافتها داخل موقعك والربح منها ,  وتحدثنا ايضا عن كيفية ربط مدونة بلوجر بدومين جودادي بسعر 1 دولار فقط.

وتعرفنا على مزايا كتابة المقال وكيفية الحفاظ على ترتيب موقعك الالكتروني في محركات البحث جوجل وبينج  , إذا كنت تريد انشاء مدونة اول لديك مدونة بالفعل تريد عمل لوجو خاص في المدونة أو شعار يميز المدونة بطريقة احترافية حيث ان يمكنها جلب المزيد من الزوار من خلال هذا الشعار.


اضافة شعار لمدونة يزيد من مستوى قيمتها ويزيد من رونقها ,  سوف نتعرف على خطوات انشاء شعار المدونه بطريقه احترافيه مجانيه من خلال اكبر موقع احترافي لتصميم اللوجوهات على الانترنت.



افضل 5 مواقع لتصميم شعار لمدونة بلوجر بطريقة احترافية؟



عند تصميم شعار المدونة يجب الحفاظ على العلامه التجاريه الخاصه بالموقع الالكتروني ,  يجب ان يكون شعار المدونه يحتوي على وصف المدونة الخاصة بك ,  تصميم لوجو احترافي لمدونة بلوجر والعمل على إظهار المدونة في محركات البحث ,  استخدام بعض الألوان التي تجذب انتباه الزائر حيث أن الشعار يظهر في اعلى المتصفح وهو يظهر صوره تعبر عن الموقع الالكتروني الخاص بك ,  يوجد بعض المواقع التي تقدم خدمة تصميم لوجوهات لمدونة بلوجر مجانيه وايضا يوجد مواقع مدفوعة.



الموقع الاول لوجو ميكر : Online Logo Maker



يعتبر هذا الموقع من افضل المواقع التي تقدم الخدمة المجانية لتصميم شعار لمدونة بلوجر ,  يمكنك تصميم لوجو فريد لمدونتك او شعارك بطريقة فورية و تحميلها بطريقة مجانية على الفور  , بعد تصميم اللوجو الخاص بك قم بالضغط على زر التحميل وسوف تظهر لك نافذة فاتورة اضغط على تحميل وسوف يتم الحصول على شعار مدونتك مجانا.

الموقع يحتوي على آلاف الرموز والصور المرئية والمرتبة الفئات مختلفة مثل أدوات التطوير و تغيير حجم الصور والخطوط الجاهزة المصممة بالاضافه الى امكانيه طبعا الشعارات بصيغة عالية والجوده عاليه وكل ذلك يعتبر مجانا. ننصحك بتجربة لوجو ميكر من "Online Logo Maker"



الموقع الثاني فري لوجو ميكر :  The Free Logo Makers




  • اذا كنت تمتلك مدونة بلوجر وتريد الربح منها بطريقة شرعية يمكنك استخدام هذا الموقع الفريد المجاني تصميم شعار لموقعك بطريقة احترافية ,  هذا الموقع يوفر لك لوحة تحكم بسيطة مخصصة للمبتدئين يمكنك من خلالها تصميم لوجو او شعار لمدونتك ,  يوفر هذا الموقع الآلاف من التصاميم المجانية المصممة بطريقة احترافية منها ما هو جاهز ومنها ما هو يمكن يتعدل عليه يمكنك التعديل على أي تصميم من التصاميم المجانيه , ويمكنك تغيير الالوان والمقاسات المختلفة التي تناسب تصميم لوجو خاص بك ,  إذا كنت لديك بعض المهارات الخاصة بالتصاميم يمكنك استخدام هذا الموقع فهو بسيط للغاية.

  • من خلال هذا الموقع يقترح عليك بعض الشعارات المجانية والمكتوبة بطريقة احترافية يمكنك استخدامه مباشرة والتعديل عليه من خلال كتابة اسم مدونتك او تصميم الشعار الخاص بك وسوف تجد في القائمة الجانبية مجموعة من التصاميم الجاهزة التي يمكنك التعديل عليها من حيث الألوان والأبعاد وتعديل الصور.

  • إذا كنت تريد تحميل الشعار الخاص بك بطريقه مجانيه فإن الموقع يقترح عليك تحميل الصور بخلفية بيضاء وهذا هو النمط المجاني الذي يقدمه الموقع , اما اذا اردت تحميل الصوره بنمط احترافي و خلفيات مختلفه شفافه مثلا أو علامة تجارية فهذا يتوجب عليك دفع بعض الدولارات للحصول على تلك التصاميم ولكن يمكنك التعديل عليه من خلال البرنامج الخاص بالويندوز الباينت. ننصحك بتجربة لوجو ميكر فري من "The Free Logo Makers"


الموقع الثالث  لوجو  جيني : Logo Genie



  • يعتبر هذا الموقع من افضل المواقع التي تقدم خدمة تصميم وتعديل لوجو خاص المدونه او الموقع على بلوجر والوردبريس , كثير من المستخدمين يستخدمونه اضافة شعار على المدونه الخاصه بهم ,  لعمل لوجو شفاف احترافي يمكنك استخدام هذا الموقع ,  حيث انه يوفر لوحة تحكم كبيرة وشاملة وبسيطة يمكنك الحصول منها على جميع أشكال اللوجوهات يمكن استخدامها في تصميم اللوجو الخاص بك.

  • إذا كنت تملك محتوى له مجال خاص يمكنك البحث عنه من خلال مكتبة خاصة واللوجوهات داخل الموقع , يمكنك الحصول منها على نماذج خاصة بهذا المجال وهذا ما سوف يعجبك داخل الموقع ,  كل ماعليك هو اختيار النموذج الذي تريد التعديل عليه وقم بعمل تعديل بسيط يتوافق معه محتوى مدونتك ومن ثم قم بتعديل الوجه و تعديل الألوان وتعديل المقاس وكده اصبح لديك تصميم شعار مدونة رائع جدا. ننصحك بتجربة لوجو جيني من "Logo Genie"



الموقع الرابع لوجو جراند : Logo Garden



  • إذا كنت لا تعرف الموقع العالمي لوجو جراند حيث انه يوفر لوحة تحكم بسيطة يمكنك من خلالها صناعة لوجو باللغه العربيه اون لاين والطريقه فورية ويمكن أيضا البحث من خلال مكتبه كبيره من الوجهات التي يحتوي عليها الموقع , الموقع يعتبر افضل من المواقع المدفوعة حيث انه له تجربه مميزه يمكنك استخدام التاثيرات ولا عبارات والالوان والمقاسات ,  سوف تتعرف عليها أكثر عند دخولك وتجربة الموقع.

  • يوفر موقع لوجو جراند أن يجعل العلامه التجاريه الخاصه بك بطريقة شفافة واضافة بعض المميزات الجديدة أو يجعلها على هيئه ميداليات أو على هيئة تماثيل ويوجد به العديد من القوالب المختلفة.

  • بعد اختيار التصميم الخاص بك والتعديل عليه كل ما عليك هو عمل حساب مجاني على موقع لوجو جينى للحصول على شعارك للمدونة بطريقة سهلة جدا يمكنك تنفيذها الآن دون البحث والعناء عن لوجو يمكنك تصميمه الآن. ننصحك بتجربة لوجو جراند من "لوجو جراند"


الموقع الخامس لوجا ستار : Logaster



  • هل تريد عمل لوجو فريد وحصري لمدونتك وانشاء شعار مختلف و بطريقه احترافيه اليك لوكا ستار  , هو الموقع المجاني الذي تبحث عنه فهو الان بين يديك, يوفر هذا الموقع لوحة تحكم جديدة ومميزة تساعدك فى انشاء شعار بسيط وسهل.

  • عند استخدام الموقع تم الكشف عن أنه يحتوي على مزيد من المميزات التي تجعله الاول والفريد في تقديم نماذج وقوالب خاصة  تصميم الشعارات ,  يمكنك الآن تجربة الموقع بطريقه مجانيه والحصول على شعارك في خلال ثلاث دقائق فقط.

  • بعد التعديل وعمل التصميم يمكنك انشاء حساب مجاني في الموقع بطريقه مجانيه , حتى تستطيع تحميل شعارك بطريقة مضغوطه و يمكنك فك الضغط عنه ويعتبر نموذج مدفوع بطريقة مجانية , ويمكنك استخدام الطريقة شفافة حيث يعتبر من مميزات الموقع الجميل و فريد ,  تحميل شعار موقعك بجودة عالية بدون دفع أي تكاليف مالية  , احصل على شعارك الان مجانا. ننصحك بتجربة لوجا ستار من "Logaster"

تم طرح افضل المواقع المتميزة في إنشاء تصميم فريد شعار لمدونة بلوجر , إذا واجهت مشاكل اثناء عمل التصميمات , لا تتردد في ترك تعليق يوضح ما هي المشكلة والشرح بالتفصيل , سوف يتم طرح الاجابات في اقرب وقت , نحن معك طوال ايام الاسبوع عدا الجمعة والسبت , الى اللقاء في حلقة قادمة.


تعليقات

التنقل السريع