القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من بلوجر بدون أدسنس | موقع propellerads للربح من الإعلانات

الربح من بلوجر بدون أدسنس | موقع propellerads للربح من الإعلانات
الربح من بلوجر بدون أدسنس | موقع propellerads للربح من الإعلانات


اهلا بكم معنا في حلقة جديدة على مدونة سعيد للمعلوميات ,  لقد تحدثنا في السابق عن طريقة انشاء مدونة على بلوجر هدف منها الربح المادي ,  تمت تأهيل المدونة للظهور فى محركات البحث ,  تم التقدم في موقع ادوات مشرفي المواقع وتم الحصول على افضل كلمات يحث رئيسية ,  ولكن عند تقديم المدونه على جوجل ادسنس يتم المراجعه وتأتي النتيجة بالرفض المطلق ,  البحث عن شركات موثوقة يمكن الربح من خلالها عن طريق عرض الإعلانات على المدونة.


بعد البحث طويلا عن افضل شركات اعلانات على الانترنت ,  افضل بديل لجوجل ادسنس حتى الان لمدونات العرب ,  هو موقع ( propellerads media ) الذي يعد الأول في حساب ظهور الاعلانات نسبة 80 في المئة للناشر و 20 في المئة للشركة .

سوف نتحدث عن شروط القبول في شركة ( موقع propellerads ) بديل جوجل ادسنس وايضا سوف نتعرف كل عروض الإعلانات و اسعار الاعلانات الخاصه بالشركه ,  وكيف يتم رفع نسبة ( cpm ) التي تعمل على رفع نسبة الأرباح .

سوف تتعرف من خلال الخطوات التالية عن الطريقة التي يمكنك من خلالها أرباح مبالغ محترمة شهريا باستخدام إعلانات هذه الشركة.


الشركه الوحيده والفريده من نوعها على شبكة الانترنت التي تتمتع بالربح العالي لمدونات بلوجر بدائل جوجل ادسنس ويمكنك استخدامها حيث انها تتميز بالعديد من المميزات التى تجعلك تحقق ارباح شهريا تتخطى 600 دولار من موقعك ببعض الطرق البسيطة من خلال عرض الإعلانات على موقعك على بلوجر.


مقالات تهمك للربح من بلوجر






كيفية الربح من مدونة بلوجر مع شركة موقع propellerads ؟



  • تعتبر شركة Propeller Ads احد الشبكات الاعلانيه الصادقة التي تستخدم تقنيات حديثة لعرض الإعلانات , وتعطي حصه كبيره للناشرين الذين يتوفر لديهم مواقع الكترونية على الووردبريس او على منصة بلوجر

  • إذا كانت المدونة الخاصة بك تجلب المزيد من الزوار يوميا تتخطى الـ 1000 زائر فإنك ممكن تربح من شركة propellerads أرباح ما لا يقل عن 6 أو 8 دولارات يوميا.


  • يجب أن يكون المحتوى الذي تقدمه ملائم ومناسب مع اعلانات موقع أفضل من أدسنس , حيث انها تهتم بجميع أشكال الإعلانات التي توفرها من خلال الشركة والتي تناسب جميع النيتشات او الاقسام او محتويات المدونات العربيه والاجنبيه.

  • إذا كانت المدونة الخاصة بك تتحدث عن برامج او تطبيقات او تتحدث عن برامج فيروس أو برامج اندرويد فهذا يمكنك ربح يومي خيالى و مضاعفة ارباح حق داخل حساب cpm propellerads  وتساعد الاعلانات على النمو داخل مدونتك.

  • إذا كنت تستخدم داخل مدونتك اعلانات جوجل ادسنس فلا انصحك  باستخدام إعلانات Propeller Ads على المدونه الخاصه بك حتى لا تفقد حسابك على أدسنس ,  تتعارض اعلانات بروبيلر ادز مع اعلانات جوجل ادسنس.


  • عند استخدام اعلانات موقع أفضل من أدسنس  تأكد من خلوها من المحتوى الإباحي حيث بديل جوجل ادسنس شركة عالمية تعاقد معها الكثير من الشركات التي تعلن من خلال الشركة , وهي توافق على جميع انواع الاعلانات مما يؤدي إلى ظهور بعض الإعلانات غير مرغوب فيها تأكد من خلو الاعلانات على مدونتك من أشكال ذلك الإعلانات.

  • يجب أن يتوافق المحتوى الخاص المدونة مع اعلانات Propeller Ads بديل ادسنس حتى يتم كسب الكثير من المال من خلال عرض الإعلانات التي تتوافق مع محتوى مدونتك ويجب ان تكون المواضيع داخل مدونة ذات صلة.


مميزات الاشتراك في موقع Propeller Ads بديل جوجل ادسنس




  • الدافع الأول هو ان الموقع propellerads أرباح يدفع مقابل الظهور والنقرات حيث وانه نسبة النقر في هذه الشركه نسبه عاليه جدا.

  • يتم الموافقه على جميع المواقع بدون استثناء وفي مدة لا تقل عن ساعة واحدة.

  • تجد في الموقع أعلى تكلفة الاعلانات في جميع البلدان المتوفرة في شركة.

  • اسعار الاعلانات يعتبر هو الافضل من بين الشركات العالمية الأخرى والمنافسة في نفس المجال

  • يضم العديد من أشكال الإعلانات التي تتوافق مع جميع المدونات والمواقع الالكترونيه.

  • يتوافر اعلانات على الفيديوهات الخاصة داخل مدونات بلوجر او الووردبريس.

  • الحد الأدنى للدفع هو 5 دولار فقط لا غير.


ويوجد العديد من المميزات الخيالية التي يمكنك اكتشافها بنفسك عند التسجيل في الموقع ( Propeller Ads ) وعمل حساب جديد وربطه بمدونتك و يبدأ عرض الإعلانات عليها وسوف تجد ميزات كثيرة عديدة سوف تبهرك عن الاشتراك في بلوبلر أدس ويعتبر هذا الموقع هو افضل بكثير حتى الآن لجوجل ادسنس.


كيفية الاشتراك في موقع propellerads وعمل حساب ناشر جديد ؟



  1. يجب التوجه الآن لإنشاء حساب جديد في موقع Propeller Ads من خلال ( Propeller Ads ) .
  2. بعد ادخال بياناتك بالشكل الصحيح التاكد من ادخال بريد الكتروني خاص بك , يمكنك الذهاب الى بريدك الالكتروني واضغط على رابط اثبات البريد الالكتروني.
  3. تاخذك الى لوحه التحكم الخاصه بالموقع سوف تجد ان لوحة التحكم بسيطة ويمكن استخدامها بكل سهولة.
  4. الان يجب عليك القيام بالذهاب إلى الاختيار ( sites ) .
  5. قم بالضغط على ( Add new site ) إضافة موقع جديد.
  6. بعد ذلك قم باضافة رابط موقعك بهذا الشكل ( Domain Information )
  7. قم بالضغط على كلمة ( submit ) وهذه الخطوه مهمه جدا في ربط المدونة بشركة بلوبلر أدس.
  8. سوف يظهر معك ( كود ) يجب إضافته داخل مدونتك على بلوجر للربط بين الشركة والمدونة الخاصة بك.
  9. قم بالتوجه الى لوحه تحكم بلوجر والدخول الى ( المظهر )  ومن ثم ( تعديل القالب ) .
  10. قم بالبحث عن وسم <head> .
  11. قم بإضافة الكود الذي تحصل عليه من داخل حسابك اسفل وسم <head> .
  12. ثم قم بحفظ البيانات ومبروك عليك ربط مدونة بلوجر الخاصة بك مع موقع Propeller Ads .


الكود الذي تحصل عليه سوف يكون بهذا الشكل , قم بعمل تعديل بسيط حتي يتم قبوله في الموقع

<meta content='1dd1698a183e321c784f0080a2f973b5' name='propeller'>

الي 

<meta content='1dd1698a183e321c784f0080a2f973b5' name='propeller'/>

قم بإضافة ( / ) حتى يتم قبول مدونتك




ما هي أنواع الاعلانات التي يقدمها موقع Propeller Ads ؟




  • تتعدد أشكال وأنواع الإعلانات التي يقدمها الموقع حيث انه يقدم اعلانات خاصه باجهزة سطح المكتب , وايضا يقدم إعلانات خاصة في الأجهزة اللوحية , وايضا يعرض إعلانات خاصة بالنوافذ المنبثقة ,  وايضا لديه اعلان له نسبه ارباح عاليه جدا وهو الاعلانات المباشرة والاشعارات.

  • موقع propellerads أرباح يحتوي على مكتبة كبيرة من اعلانات اجهزه الجوال , التي يمكنك عرضها على الموقع الخاص بك ويمكنك عرض اعلانات الدفع لأعلى او الاعلانات البينية او الاعلانات المنبثقة.

هل هناك قيود مفروضة على وضع الاعلانات مثل حساب جوجل ادسنس ؟


 
  • بالطبع لا يوجد قيود خاصه بالشركه في عدد الاعلانات وعرضها في موقعك ويمكنك عرض المزيد من أشكال الإعلانات التي تقدمها الشركة بدون مشاكل.
 
  • نصيحه غاليه حيث انه كلما زاد الاعلانات هذه الشركه كلما زادت أرباح الناشر بنسبة 50%  حيث ان هذه الاعلانات مناسبة لجميع أنواع المدونات الخاصه بلوجر يمكنك المزيد من الأرباح حلوه كثير من هذه الشركه.


هل يتم حظر حساب الناشر الخاص موقع Propeller Ads بسبب الزوار ؟

 

تعتبر شركة بلوبلر أدس من اكبر الشركات العالمية التي تسوق للإعلانات المختلفة , ومن بينها تستخدم المزيد من مكافحة الغش و النقرات الغير شرعية فهي تحذف جميع المشاهدات والنقرات التي تأتي من برامج الروبوت AdBlock ولديها مكافح للنقرات والمشاهدات.



ما هي المميزات والإيجابيات الأخرى موقع Propeller Ads ؟



 
  1. تتعدد المميزات التى توفرها الشركة ومن بين تلك المميزات هو عند فتح حساب ناشر جديد يتم الموافقة عليه دون الحاجة الى حركة المرور أو حركة زيارات عالية لمدونتك أو موقعك الإلكتروني.
  2. يمكنك اختيار بند الإعلانات التي ستعرض و علي موقعك الالكتروني بدون اي مشاكل.
  3. يمكنك الحصول على ارباحك بعد البلوغ 5 دولار أمريكي فقط.
  4. الشركه توفر وسائل دفع مختلفة منها ( Webmoney Z - Skrill EUR - PayPal USD - Payoneer ) .


لماذا يستخدم موقع Propeller Ads افضل بديل لجوجل ادسنس ؟


 
  • عند انشاء حساب ادسنس و بدأ عرض الوحدات الاعلانيه على مدونتك ,  ويبدأ عداد الربح ينمو يوما بعد آخر وفي ساعة ما سوف تجد ان حسابك قد تم إنهاء بدون وجه حق , واذا اردت معرفة ما المشكلات التي أدت الى غلق حساب فإنك لا تجد اجابه صريحه من قبلك جوجل ادسنس.

  • وبعد أن كتبت أكثر من 300 مقالة داخل مدونة وبعد ظهور مدونتك على محركات البحث , فلا يوجد بديل أفضل لجوجل الآن من شركات اعلانيه سوي propellerads أرباح حيث أنها تقدم جميع أنواع الإعلانات التي يمكنك من خلالها تحقيق أرباح عالية في الشهر الواحد.
 
  • لك لوحه التحكم الخاصه بهم الى ذهاب بعض من الناشرين بعد معاقبته من ادسنس الى هذه الشركه الجميله , التي تتوفر بها مميزات عديده منها الوسائل الدفع المختلفة التي تناسب جميع انواع الناشرين وايضا الحد الادنى للدفع الذي يلائم جميع المدونات الصغيرة.
 
  • عدم غلق موقع propellerads في أي لحظة , حيث يتم ازالة النقرات والمشاهدات الغير شرعيه بطريقه اوتوماتيكيه بعيد عن غلق الحساب الخاص بالناشر , تعمل الشركه دائما في توفير جميع أشكال الإعلانات حتى تتناسب مع جميع المدونات العربية والأجنبية.

اذا واجهت مشكلة في انشاء حساب علي موقع propellerads , او واجهت مشكلة في اضافة الكود داخل مدونتك , لاتتردد في ترك تعليق يوضح ماهي المشكلة التي تتعرض لها بالتفصيل , سوف يتم الرد عليك في أقرب وقت , الى اللقاء في حلقة قادمة.

تعليقات

التنقل السريع