القائمة الرئيسية

الصفحات

دورة بلوجر | تفعيل جوجل ادسنس ببطاقة الهوية

دورة بلوجر | تفعيل جوجل ادسنس ببطاقة الهوية
دورة بلوجر | تفعيل جوجل ادسنس ببطاقة الهوية


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهلا بكم معنا في مدونة سعيد المعلوميات ,  تحدثنا في حلقات سابقة عن كل الشروحات الخاصة في دورة بلوجر 2021  , والتي تحدثنا فيها عن كيفية انشاء المدونة و وايضا كتابة المقالات و كيفية ربط المدونة بدومين جودادي , بالاضافة الى طريقة الربح منها من خلال جوجل ادسنس , بالإضافة إلى العديد من الموضوعات والمقالات الحصرية الخاصة بمدونة سعيد للمعلوميات ,  سوف نشرح اليوم جوجل ادسنس , وكيفية الاشتراك بها وكيفية تفعيل الحساب وما هي الطرق الصحيحة التي يمكنك من خلالها تفعيل حسابك و هل يمكن تفعيل حساب ادسنس باستخدام البطاقة الشخصية ؟ , كل هذا سوف نتعرف عليه من خلال المقالة الجميلة الشاملة التي تبحث الكثير على الانترنت.


اليوم سوف نتحدث عن أهم المقالات الخاصة بجوجل ادسنس و التفعيل الحساب بالبطاقة الشخصية حيث وانا تاكيد الحساب له فوائد كثيره من اهمها هو استقبال الحوالات الخاصة من جوجل ادسنس و عدم تفعيل الحساب يؤدي الى عدم تلقي الأرباح من جوجل ادسنس واهم شيء هو البن كود و كيفية وصول البن كود الى مركز البريد الخاص والتابع في دولتك أو منطقتك وهذه المشاكل التي تواجه بعض مننا في تفعيل حساب جوجل ادسنس.


ما هي الشروط الواجب توافرها لتفعيل حساب جوجل ادسنس عن طريق البطاقه الشخصيه ؟




  • الشرط الاول هو ان يكون الرصيد الخاص بك قد وصل الى الحد الادنى للدفع وهو 10 دولار وسوف يتم تعليق حسابك حتى تثبت ملكية حسابك على جوجل ادسنس من خلال ارسال بعض المعلومات اليك.

  • الشرط الثاني من جانب جوجل ادسنس هو ارسال رمز كود يحتوي على رقم يلزم إدخاله في حسابك في جوجل ادسنس يتم تفعيله ويتم إرسال هذا الرقم من خلال البريد الذي مسجل في بيانات جوجل ادسنس والتي تم إضافته عند عمل الحساب او انشاء الحساب.

  • يمكنك طلب رسائل البن كود أربع مرات في كل مرة يلزمك أن تنتظر من اسبوع الى اربع اسابيع حتى يتم استقبال البين كود الى مركز البريد التبع لك.

  • بعد المره الرابعه اذا لم تستلم رمز البين كود من خلال مركز البريد فيمكنك الآن الاستعانة في تفعيل الحساب عن طريق البطاقه الشخصيه.

  • بعد انتظار اربع اسابيع فانت الان يمكنك تفعيل حسابك بكل سهولة على جوجل ادسنس باستخدام بطاقتك الشخصية و يجب أن تظهر جميع البيانات الخاصة بك على البطاقة الاماميه من اسم وعنوان حتى يتم تأكيد تفعيل حسابك.

مقالات خاصة مدونة بلوجر







ما هي المشكلات التي تعيق استقبال البين كود الخاص بك ؟




  • كلنا نعرف الوقت الصعب الذي يمر بنا وعلى العالم بأسره ,  حيث وان جائحة كورونا المنتشر منذ عام 2020م  , وعملت على تقليل حركة التجارة العالمية وحركة الطيران ,  مما ادي الي تأخر وصول البن كود الى المستخدمين او الناشرين الذين يعملون مع جوجل ادسنس.

  • فقط سعادت جوجل المستخدمين في تفعيل حساباتهم على جوجل ادسنس باستخدام بطاقة تحقيق هوية مثل بطاقة تحقيق شخصية او جواز سفر ,  وذلك لاستخدامه في تفعيل حسابك في ادسنس.

  • قامت جوجل وتسهيل الإجراءات في تفعيل الحسابات وذلك عن طريق تفعيل ادسنس بالبطاقة ,  وفي هذه الحالة لا تحتاج الى بين كود في تفعيل حساب ادسنس من جديد.

  • لقد واجهت شركة جوجل ادسنس المزيد من الصعوبات بانتشار جائحة كورونا ,  الصعوبة الكبرى هو ارسال البن كود إلى المستخدمين عن طريق البريد وهذا الأمر كان في السابق كان سهل ولكن صعب جدا.

  • وبمجرد وصول حسابك الى 10 دولارات داخل ادسنس يمكنك طلب كود للمرة الأولى ,  وبعد انتظار مده اقصاها اربع اسابيع , يتم ارسال لك البين كود عبر البريد.

  • قم بطلب إرسال بين كود مرة أخرى وهو الطلب الثاني وايضا قم بالانتظار مدة اقصاها اربع اسابيع ,  اذا وجدت صعوبة في طلب البن كود للمرة الثالثة فيمكنك استخدام المره الاخيره وهي المره الرابعه التي يمكنك ارسال البين كود لتفعيل حسابك.

  • بعد الانتظار مدة لا تزيد عن ثلاث اسابيع سوف يظهر معك في حسابك داخل ادسنس تفعيل حسابك والا سوف يقم سوف يتم ايقاف ظهور الاعلانات على موقعك او على قناتك على اليوتيوب.

  • الان مؤهل لتفعيل حسابك باستخدام بطاقة تحقيق هوية ويمكنك تفعيل حسابك بكل سهولة باستخدام بطاقتك الشخصية.


الطريقه الصحيحه تفعيل حساب ادسنس باستخدام البطاقة الشخصية




اليوم سوف نتعرف على أفضل الخطوات التي يمكنك من خلالها تفعيل حساب ادسنس استخدام بطاقة تحقيق الهوية او رخصة قيادة أو جواز سفر او اي اثبات للشخصية واليوم سوف نشرح طريقة استخدام البطاقه الشخصيه اذا لم يصلك البن كود اربع مرات فانت الان مؤهل استخدام البطاقة بدون مشاكل.


  1. يجب التوجه الى هذا الرابط الذي يمكنك من تفعيل الحساب في استخدام البطاقة الشخصية من "تفعيل حسابك في AdSense"
  2. هذه الاختيارات قم بالضغط على العلامات التي سوف نطرحها الآن.
  3. سوف يطرح عليك بعض الاسئله في السؤال الأول "هل تسلمت رقم تعريف الشخصية" قم بالاجابه كلمة "لا".
  4. سوف يعرض عليك سؤال آخر وهو "هل سبق ان طلبت أربع أرقام تعريف شخصية بديلة" قم بالضغط على كلمة "نعم"
  5. ثم قم بالضغط على كلمة "اتصل بنا".
  6. في حاله لم يظهر معك "اتصل بنا" فانت الان غير مؤهل لتفعيل حساب باستخدام البطاقة الشخصية يجب عليك الانتظار حتى يتم تفعيل هذا الزر في اقرب وقت.
  7. الخطوه التاليه هو كتابة اسمك في الشكل الرباعي كاملا و اضافة عنوان بريدك الإلكتروني الخاص باستخدام دخولك لحساب جوجل ادسنس مع كتابه معرف الناشر الخاص بحسابك داخل ادسنس.
  8. هذه الخطوة قم بإحضار صوره اماميه و صوره خلفيه خاصه بالبطاقة الشخصية الخاصة بك.
  9. قم برفع صورة البطاقة ويجب أن تكون واضحة يظهر بها العنوان والاسم كاملا.
  10. الاختيار الثاني قم في اختيار صوره الخلفيه البطاقة والتأكد من اظهار بها العنوان الخاص بك.
  11. قم بالضغط على زر "إرسال".
  12. بعد الضغط على زر الارسال انتظر دقيقه او دقيقتين وسوف تكتب رساله بريد الكتروني علي حسابك على جيميل تفيد بتفعيل حسابك في جوجل ادسنس و انت لا تحتاج الى استخدام بين كود مرة أخرى.
  13. بهذه الطريقة قد تم تفعيل حسابك بنجاح على جوجل أدسنس و يمكنك الان استقبال الارباح شهريا كلما كانت ارباحك تفوق ال 100 دولار أمريكي.
  14. مبروك عليك تفعيل حسابك في جوجل ادسنس بنجاح.


اذا واجهت اي مشكلة في تفعيل حسابك في ادسنس باستخدام البطاقة الشخصية لا تتردد فنحن دائما في مساعدتك , قم بطرح مشكلتك بالتفصيل وسوف يتم الاجابة علي الاسئلة في اقرب وقت , الي القاء في حلقة قادمة.

تعليقات

التنقل السريع